لا يحتاج الشعار الرائع إلا إلى أشياء بسيطة ...

لإنشاء لافتة رائعة خاصة بك ، ما عليك سوى خمسة (5) بسيطة ... ... إلى ... حافظ دائمًا على ... سيبدو وجود لافتة ضخمة وجريئة بشكل جيد ويجذب المزيد ... لإنشاء لافتة رائعة خاصة بك ، ضيف الإرسال تحتاج فقط إلى خمسة (5) أشياء بسيطة:

  •  1. الحجم وفقًا للمعايير. دائما حافظ على المعايير. إن وجود لافتة ضخمة وجريئة سيبدو جيدًا وسيجذب انتباهًا أكثر من أي تصميم رسومي على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كان الجميع يفعل ذلك ، فما الذي سيكون مختلفًا عنك بعد ذلك؟ كما قال أحد المصممين: "أعلم أنه إذا كان إعلانك أكبر قليلاً ، فقد يحظى بمزيد من الاهتمام ، ولكن إذا بدأنا جميعًا في فعل ذلك ، فأين سيتوقف". الالتزام بالمعايير هو المعيار تمامًا. 
  • قد تطلب منك بعض المواقع إنشاء شعارك وفقًا للمعايير العادية لـ. لذلك لا يزال من الأفضل تصميم شعارك بهذه الطريقة بدلاً من مراجعته لاحقًا.
  •  2. المحتوى الرائع يساوي لافتة رائعة. بصرف النظر عن التصميم الجرافيكي الرائع ، يجب أن يحتوي الشعار الخاص بك أيضًا على محتوى يساوي شعارك. يجب أن يكون هذا قصيرًا وبسيطًا ومباشرًا جدًا - شيئًا يجسد هدفك وهدفك.
  •  الأهم من ذلك كله ، يجب أن تكون قادرة على جذب الانتباه. تم تصميم محتويات إعلان البانر لتكون مباشرة وقصيرة لأنه ببساطة لا يوجد متسع كبير لمناقشة مطولة للمعلومات التي تريد الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يرغب الجميع في قراءة أو محاولة قراءة ما كتبته هناك. 
  • لذا احتفظ بها عند الحد الأدنى. لا تفرط في الانغماس. احصل على مساعدة أصدقائك وعائلتك للتوصل إلى ما تريد قوله ، ولكن في بضع كلمات. يمكنك حتى إنشاء مقولة خاصة يمكنك استخدامها للتعرف عليك من الآخرين في مجالك.

 3. الألوان والرسوم المتحركة المتطابقة. يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على ألوان ورسوم متحركة تتطابق في جميع الصفحات.

 يجب أن تكون الألوان لافتة للنظر وسهلة النظر ، بينما يجب أن تكون الرسوم المتحركة لتصميم الرسوم بسيطة وقصيرة لسهولة التنزيل.

 بغض النظر عن مدى الرسوم المتحركة والجاذبية الخاصة بك ، سيتم فقدها لشخص قام بالفعل بالنقر فوق الصفحة قبل أن تبدأ. 

فقط تأكد من تنزيل إعلانك بسرعة عبر اتصال سريع. وافترض دائمًا أن الأشخاص المختلفين لديهم روابط مختلفة. قد يكون لدى البعض DSL ؛ قد يكون لدى الآخرين مزود أبطأ.

 مهما كان الأمر ، تأكد من أن وقت التنزيل معقول

. 4. دعوة تنتج العمل. خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يزال الناس عرضة بشكل كبير للاقتراحات ، ووفقًا للدراسات ، لا تزال كلمات الدعوة للعمل تعمل. لذا حاول دمج كلمات الحث على اتخاذ إجراء مثل "اتصل الآن" أو "انقر هنا" أو حتى "اشتر الآن". سيساعدك هذا على تحويل موقعك إلى دخل وعائد سريع للاستثمارات. 

 5. نقد من العائلة والأصدقاء. قال أحد مصممي الويب ذات مرة أن أفضل مكان لأخذ عينات من موقع الويب الخاص بك هو عائلتك وأصدقائك. سيكونون قادرين على إعطائك ملاحظات إيجابية أو سلبية لمجرد أنهم هم الذين يريدونك أن تنجح.

 أيضًا ، لن يخجلوا من إخبارك صراحة إذا كانت رائحتك كريهة. 

لذا انطلق واستخدم أحبائك لنقد تصميمك. إنه مجاني على أي حال.

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

تحديث جديد واتساب تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

أيردروب جديد لعملة Avacoin يتيح لك تعدين عملة Gold عن طريق التيليغرام مجانااا