التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيف تتحدث النباتات ..؟

 

كيف تتحدث النبات

تأسست الجمعية الملكية للبستنة - أو RHS - في عام 1804 وهي مؤسسة خيرية رائدة في مجال البستنة في المملكة المتحدة. ما لم تكن "شخصًا نباتيًا" ، فقد لا تثير هذه المعلومات حقويه حقًا. على السطح ، يبدو أنه خانق وغير ذي صلة.

تم تكليف Design Bridge بإنشاء هوية جديدة لـ RHS تعبر عن المنفعة الشخصية للمؤسسة بطرق أكثر عاطفية وتقديرًا. إنه اقتراح صعب ، حيث أن البستنة تقليد عمره قرون وهواية ربما اختارها شخص ما هذا الأسبوع. استخدم فريق التصميم موضوع النمو لتوحيد جميع الجماهير.

 

"باستخدام فكرة التصميم الخاصة بالقوة التحويلية للنمو ، صممنا صورًا تتطور وتتحول باستمرار. من خلال وضع طبقات من الأنسجة ولوحات الألوان الموسمية النابضة بالحياة ومزيجًا من الرسوم التوضيحية النباتية التاريخية والمحارف جنبًا إلى جنب مع الصور المتحركة الجديدة ، قمنا بتشكيل نظام تصميم يعكس كل من الماضي والحاضر والمستقبل للمؤسسة ، كما يوضح تيم فاري ، المدير الإبداعي لـ Design Bridge ، في مقالCreative Review .

تم وضع الرسوم التوضيحية النباتية لبول ديزموند والحروف التي كتبها روب كلارك فوق الصور المعاصرة.تضيف الألوان الجريئة المستوحاة من الطبيعة إلى هذا المزيج ، مما يخلق رسائل مورقة تنقل القوة التحويلية للنباتات والبستنة.

 

https://www.creativereview.co.uk/rhs-rebrand-gardening-design-bridge/

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

تحديث جديد واتساب تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

أيردروب جديد لعملة Avacoin يتيح لك تعدين عملة Gold عن طريق التيليغرام مجانااا