تقرير اتجاه الشعار السنوي العشرين المقدم من LogoLounge مليء بكل ما هو جيد ، بدس ، وقبيح.
لقد طُلب مني مؤخرًا التفكير في العشرين عامًا الماضية من تقرير اتجاه LogoLounge. كيف شكلت طريقة تصميمي؟ ما هو الأثر الذي كان عليّ شخصياً؟ ما يتبادر إلى الذهن هو عبارة أستخدمها كثيرًا ، ولكن نادرًا ما يفهمها الآخرون: "من المهم معرفة كيف وصلت إلى هناك أكثر من معرفة مكانك".
من الواضح أنه من المهم معرفة مكانك. أنا لا أقترح أن يتجول الجميع ضائعين (على الرغم من أن هذا في بعض الأحيان جزء ضروري من العملية الإبداعية). ما أقوله هو أنه بعد عقدين و 380.000 شعار ، ما زالت مهمة كما كانت دائمًا.ال. الشغل. الشعار الرائع يتجاوز الاتجاهات. وأنا أتحدث عن التعريف الأساسي ، الجذور اللاتينية: عبر (عبر) + scandere (تسلق).
بينما تبني الاتجاهات الزخم ، وتتأرجح من طرف إلى آخر ، فإنها تترك بصمة. موطئ قدم ملموس.مكان للاستيلاء عليه والتنقل فيه أثناء التسلق. وعندما تصل إلى القمة ، فإن المناظر الجميلة للمكان الذي سمرت فيه التصميم ، تخطف الأنفاس. عندما أنظر إلى الشعار ، أعرف متى ابتكر المصمم لأنه أجرى البحث وعمل المؤسسة - وعندما قام شخص ما بنسخ شيء اعتقد أنه رائع.
فلماذا حتى جمع كل هذه الشعاراتفي جماعة واحدة إذا كان التقليد الخالص هو الشيء الذي نثنيه؟ لأن السياق هو جوهر المعنى. أفضل الأفكار لا تأتي أبدًا "من فراغ". ليس من الممكن أن تدخل فكرة إلى عقلك دون أن يسبقها فكرة أخرى. وواحد قبل ذلك. (ما لم يخترعوا مخدرًا جديدًا لست على دراية به).
لم يكن لدينا أبدًا الكثير من المعلومات ولكن القليل من السياق. ليس من الصعب القفز على الإنترنت واستدعاء شعار معين أو مصمم أو موضوع معين تفكر فيه. لكن ما "تطعمه" (لهذا يسمونه خلاصة ، كما تعلم) ، يكون على الأرجح في حلقة مغلقة من الأشياء التي تعرفها بالفعل. وعلى العكس من ذلك ، عندما تحاول القفز عمدًا من فقاعتك ، تجد نفسك تسبح في مثل هذا البركة العشوائية التي يمكنك أن تغرقها بمجرد ترشيحها لأي شيء يتردد صداها.
يفتح تقرير اتجاه LogoLounge عقولنا على الاحتمالات ذات الصلة ، والحقيقية ، والمتأصلة في نفسيتنا الجماعية.
السبب في أن تقرير اتجاه LogoLounge أصبح ذا قيمة كبيرة لمجتمع التصميم هو أنه يفتح أذهاننا على الاحتمالات ذات الصلة ، والحقيقية ، والمتأصلة في نفسيتنا الجماعية. إنه المكان الذي تم فيه تصفية بحر المحتوى هذا وإعطائه السياق. يتمتع المصممون الأذكياء بشهية كبيرة لمعرفة ما الذي يؤثر على مجال عملنا ، وقد أصبح هذا التقرير حجهم ليس لأنهم سيوافقون أو حتى يعجبهم كل ما يرونه. ولكن لأنها تنبؤ غير متجانس يعتمد على الواقع ويتم تسليمه مع السياق.
كل ربيع على مدار العشرين عامًا الماضية ،لقد جلست مع الطلبات وبدأت بتمشيط العينات - تمامًا مثل عالم يقوم ببحوث ميدانية. بالنسبة لهذا التقرير وحده ، قمنا بفحص أكثر من 35000 شعار تم إرسالها إلى LogoLounge.com من أكثر من 200 دولة ونظرنا في كل عملية إعادة تسمية أو إطلاق ضخم على المستوى الدولي.
يتمتع أعضاء LogoLounge بإمكانية الوصول إلى أكثر من 380،000 شعار استثنائي ، وكلها ذات سياق عالي وقابلة للبحث ، حيث يمكنك الاستكشاف للحصول على الإلهام والغطس بشكل أعمق في اكتشاف الاتجاه الخاص بك. يمكنك إلقاء نظرة على عقدين من هذه التقارير والبدء في تحديد مسار التصميم والقرائن التطورية الخاصة بك - أماكن للوصول إليها واستكشافها كلما اقتربت أكثر من وجهة التصميم الخاصة بك.
فقط عندما تفهم الاتجاهات… يمكنك تجاوزها.
بالنسبة لتقرير عام 2022 ،لقد رأينا الكثير من الاهتمام بالعلامات النصية والطباعة تلعب دورًا أكثر أهمية - كل ذلك يعترف بالحاجة إلى بناء بعض الملكية للتذكر المرئي في حل مجهول الهوية. التباين العكسي (أو الضغط العكسي) يفاجئ الناس ، كما أن تكرار الحروف والاستطالات المسطحة للأفقية في أشكال الحروف التقليدية تحاول أيضًا فرض موطئ قدم فريد من نوعه في العلامات التجارية اللطيفة التي لا تحتوي على علامات نصية. كما أدت ملاءة الحبر الزائدة في خطوط sans serif و serif إلى زعزعة الأمور ، فضلاً عن تكثيف الخطوط بشدة - بعضها طويل جدًا.
هناك جهد أقوى لإيجاد طرق لتحديد المنتجات الحرفية والمصنعة يدويًا.
وبينما لا تزال هناك علامات تبدو وكأنها شركة يتم تصنيعها ، إلا أن هناك جهدًا أقوى لإيجاد طرق لتحديد المنتجات الحرفية والمصنوعة يدويًا. نحن نتوق إلى اللمسة البشرية ، والبشر ، بعد كل شيء ، معيب. أشياء مثل الأكواب والسجاد والبسكويت جيدة للعلامات المصنوعة يدويًا - المناشير وشفرات المساحات ليست كثيرًا. النقش المصنوع يدويًا ، والشارات الساذجة ، والنوع والرموز المرسومة يدويًا جميعها لها مكان ، والمزيد من المنتجات الفريدة من نوعها تريد ذلك.
لا يزال هناك الكثير من الجهد المبذول للبقاء صديقًا للبيئة وحساسًا للبيئة في الرمزية والمواد المستخدمة. التعريشة ذات الاستخدام المرقط للنباتات هي إحدى المقاربات ، وحتى الجروح مع عودتها إلى جماليات الفن الحديث - مزيج من 1910/1960/2020 ولكن بدون لوحات مخدر الستينيات. يتم تصنيف التطبيقات قليلاً باستخدام ألوان أكثر تقييدًا ، حتى عندما تروج خطوط الوزن المتغيرة المتعرجة لمنتج القنب. ومن المثير للاهتمام ، أنه لا يزال هناك قدر هائل من التصميم يحاول التسلط في طريقه إلى بعض الجوانب المرئية للملكية في سوق اتفاقية التنوع البيولوجي والضغط على الثقة والجماليات المختبرة طبيًا في صناعة تتجسد في الغرب المتوحش.
من حيث اللون ،لقد رأينا اعتمادًا أوسع لألواح الألوان ثلاثية / كواترا / أو خماسية لتمثيل علامة تجارية ، حيث قد لا يكون لشعار واحد تطبيق ألوان أساسي ولكنه يكون واحدًا من العديد في عائلته. هناك كميات هائلة من اللون الوردي يتم تبنيها أخيرًا كلون مؤسسي دون وجود نفحة من الجنس. لمدة خمس سنوات ، كان متوقعا في اتجاهات الألوان وكل عام يصبح اللون الوردي أكثر كثافة. أعتقد أنه هنا للبقاء لفترة من الوقت (اخرج مناشف الضيوف).
غالبًا ما يلعب الشعار دورًا ثانويًا في المفردات المرئية التي تعتمدها المنظمات. لا تزال الشعارات والعلامات النصية رائعة ولكنها تلعب دور الكرسي الثاني للنمط واللون والملمس وخاصة الكتابة التي أصبحت أكثر تعبيرًا في التطبيق. حتى الحركة والصوت أصبحت اعتبارات حتى لأصغر العلامات التجارية التي تعيش في عالم رقمي. سواء كان شعارًا صوتيًا مثل النغمة الواحدة لـ Taco Bell أو Mac أو Sony أو Xbox أو نغمتين من Netflix - فقد أصبحوا مرادفين للشعار.
تتضاعف هذه القدرة على بناء علاقات لا تُنسى وتوثيق الروابط مع الجمهور مع إضافة كل نقطة اتصال حسية نقوم بتضمينها. الصوت والرسوم المتحركة لهما حدود قليلة تفعلها اللغويات. إنها تنقل الشخصية والثقة كجزء من حزمة ويمكننا استيعابها - سواء كنا نستمع من المطبخ أو نشارك في محادثة مع العلامة التجارية.
كما هو الحال دائمًا ، هناك مجموعات الشذوذ من الشعارات التي تميل إلى تحدي المنطق. في تقييمنا ، كانت هناك مصفوفات وافرة من الديوك والمقانق المقلية وأحصنة طروادة ، إذا لم يكن ذلك ثلاثيًا. حاول عدد قليل جدًا من المراسي وخطافات الصيد شق طريقهم إلى لغتنا العامية المرئية وتم وضع أعلام الحيوانات على أعمدة وتم تجنيدهم لاستعراض ولائهم ، أو قطعوا نصفين بشكل غير رسمي. (سآخذ العلم من فضلك.)
01 | اتجاه الشعار
ربطة عنق
كانت Bass Ale أول علامة تجارية مسجلة على الإطلاق بمثلثها الأحمر. كانت لحظة أساسية بالنسبة إلى صناعتنا ، لكنها كانت غريبة بقدر ما كان المثلث دائمًا شكلًا غريبًا بعض الشيء عن الشعارات.
يكون الشكل صلبًا وحادًا ومرتبطًا بالإنتاجية والتحذيرات من كل سلالة ، ومستقر دائمًا فقط عند وقوفه على مؤخرته. من الناحية الرمزية ، فهي مليئة بالرمزية اعتمادًا على كيفية تدويرها من اللعب ، إلى الأعلى ، إلى الأسفل ، إلى الروحانية ، إلى التغيير المتجسد كدلتا. لذا تخيل ما إذا كنت تريد الاستقرار الذي يحدث عند دمج زوج من هذه النقاط للإشارة معًا كما رأينا تحدث مرات لا حصر لها خلال العام الماضي.
من منظور المخطط التفصيلي ، ينشئ هؤلاء مسارًا لرمز اللانهاية المستقيم أو lemniscate إذا كنت ترغب في الحصول على كل ما هو مناسب في المصطلحات. ارمِ هذه الكلمة في أي محادثة مع العميل لشراء رصيد أكثر قليلاً. تبني هذه الأزواج أساسًا ويحدث استقرار قوي وسحر عند التقاء العنصرين. هذا هو المكان الذي يصبح فيه كيانان أكثر قوة ، أو حيث يشارك أحدهما معرفته مع الآخرين. إنه المكان الذي يتم فيه التركيز على شيء ما وعكسه لجعله مقروءًا. لاحظ بشكل خاص أنه أفقيًا هو علامة على وقت غير محدود وعموديًا هو ساعة زجاجية - وقتك قريب من النهاية. يا له من فرق 90º يحدث.
02 | اتجاه الشعار
اللهاة
ماذا يوجد في القطرة؟ قطرة ماء واحدة .. من دم .. زيت أو فانيليا أو دواء.
وعلى الرغم من أنه يتطلب 480 قطرة لكل أونصة سائلة ، إلا أن قطرة دمعة الطفل يمكن أن تسحق قلب أحد الوالدين. كل ذلك يوضح مدى تأثير هذا الاتجاه عند وضعه في قصة علامة تجارية مناسبة. لا يوجد شيء جديد على الإطلاق لاستخدام قطرة أو اثنتين أو أكثر في تصميم الشعار. إنها إحدى أسرع الطرق للإشارة إلى السائل أو الماء وأكثر من مفيدة في مناقشة البيئة ومواردنا البيئية. لكن هذا التقرير وجد أن المصممين يتبنون وجهة نظر مختلفة حول أهمية هذا القطرة الواحدة.
هذه تبدو في كل جزء من فحص الفم واللهاة معلقة بشكل صحيح في مؤخرة الحلق. هنا ، تم رفع القطرات إلى مستوى عالٍ ، مغلفة في إطار إعلامي ، معدة لتوفير سياق لقصة العميل. قد تلاحظ أيضًا أن القطرات لا تزال متصلة بمصدرها كما لو تم التقاطها بفعل كونها ثمينة. لنفترض أن أحدهما عبارة عن قطرة عين لعدساتك أو حساسيتك والآخر يبدو أنه جديد مضغوط من OJ. وأنت تقرر ... واحدة من هذه القطرات ستطفئ أو تشعل ذلك اللهب. كن مستعدًا للتفاعل بمجرد تأثير الجاذبية وتحرر أي من هذه القطرات.
03 | اتجاه الشعار
الجذور
تدور الرمزية حول أخذ الواقع وإسقاطه إلى بساطة تمثيلية.
إن محاولة تصوير تعقيد جذور الشجرة يمكن أن يدمر حقًا بعض خلايا الدماغ. ربما يكون هذا هو السبب في أن معظم المصممين يقلبون الشجرة رأسًا على عقب ويطلقون عليها اسم اليوم. إن الأعمال الداخلية للطبيعة مع الجذور والأوردة والشعيرات الدموية أو الهياكل الجذرية الرقمية للدوائر لا سمح الله يمكن أن تترك المصمم ملتفًا في زاوية يبكي مثل الطفل. بين فيبوناتشي والفركتلات والتكتونية الليفية ، يمكننا أن نرى أن الطبيعة لها خطة وهنا بدأ المصممون الآن في كسر هذا الرمز الرمزي.
صنعت اثنتان من هذه العلامات لغة مجال بصري يمكن الإشارة إليها على أنها فوضى عالية التنظيم. باستخدام شبكة هجائية زاويّة لرسم مسار الطبيعة ، تُظهر هذه التصميمات الاتساق في الزوايا والتباعد بالإضافة إلى تجنب الجيوب الصارخة في مجال النمط. بشكل متشعب ، تأخذ العلامتان C و R براعة لا تقل نجاحًا ولكنهما تتجنبان نهجًا معادلاً لإنشاء نفس الرقعة من شريان الحياة في الطبيعة. توضح كل علامة من هذه العلامات مدى خداع الطبيعة أو العميل في بذل كل محاولة لالتقاط الحياة والحفاظ عليها ورعايتها. إنهم يؤكدون لنا أن العقدة ليست تحديًا ولكنها يمكن أن تكون فاضلة ومثمرة.
04 | اتجاه الشعار
الضغط العكسي
1820 ، وكان العالم غارقًا في خطوط نمط ديدوت وبودوني ذات الخطوط العمودية السميكة والأفقية الرقيقة بالبخار.
كانت هذه هي الطريقة التي كان من المفترض أن يكون النوع! لذلك عندما قام حرفي في مسبك نوع ويليام كاسلون بإنشاء خط محاكاة ساخرة يسمى إيطالي وعكس ضغط الحرف ، تبع ذلك الفوضى. كانت هذه الحماقة بمثابة بدعة ، وهي عبارة عن دهن محفور بشكل غريب أفقي ورأسي كان عبارة عن حواف رقيقة رقيقة. عندما بدأت في خدمة غير مشروعة ، تم إدراجها كخط عرض على الملصقات ، اتبعت مسابك أخرى حذوها بتكراراتها الخاصة. أشارت افتتاحية بارزة إلى هذه على أنها وحوش مطبعية. تنبيه المفسد ... الوحش حي ومزدهر في هذا التقرير.
خط مبتكر في أحسن الأحوال ، لكن هذا التوزيع العكسي للوزن حوّل الكتابة إلى متعة ، معادية للأكاديمية ، وممنوعة. لا تنظر بعيدا! مع قاعدة المعجبين التي تم تجديدها ، بدأت الاختلافات في الظهور من أرشيفات الستينيات والسبعينيات وكادر مبتكر حديثًا من مصممي النوع. عند الغليان في ساحة العلامة التجارية المرئية ، أصبح من الصعب الآن عبور غرفة دون الدخول على علامة نصية أو اثنتين مع قمة ثقيلة وقاع سميك. شك في أن هذه الشعارات ستشهد الأجنحة المحافظة للصناعة ولكن لديها مكانة تضمن لقاعدة المستهلكين ، وستكون هذه العلامة التجارية رفيقك إذا كنت تبحث عن وقت ممتع.
05 | اتجاه الشعار
حلقات
بعد خمس سنوات من الانهيار الجليدي للعلامات النصية Spartan sans serif التي أهدرت لأجيال من حقوق ملكية العلامة التجارية ، لا يزال هناك صانعو علامات تجارية يخشون الخوف لأن هذا السيل لم يهدأ بعد.
على الرغم من أن الموجة اللطيفة أدت إلى بعض الأصول المرئية المذهلة لأولئك الذين عرفوا ما كان يحدث ، وقع العديد من هذه الأمثال ضحية "أنا أيضًا" كمقابلة لـ FOMO. في رد فعل غامض ، تم تكديس مجموعة الكلمات النصية لهذا العام مع حلول بلا سيريف الوفيرة للبقاء في الجانب الآمن ولكن مع إدخال نزوة أو لفتة بصرية لتحدي الذات مثل ماجستير في إدارة الأعمال عديم الفكاهة يحاول إظهار العفوية.
لاحظ أن Angi و Upwork و Tailwind ، كلهم مصممون على إظهار حرية الروح أو الجودة البشرية من خلال إدخال خط متدفق من وزن أحادي متساوٍ. كل هذه الأشياء نجحت ، لكنها مجرد قمة جبل الجليد لعشرات الشعارات التي احتضنت حرفًا حلقيًا واحدًا باعتباره بوقًا لتجميع الأحرف بشكل مستقيم. ومع ذلك ، انفصل عدد قليل من هذه الشخصيات الخطية اللفافة المجانية من تلقاء نفسها هذا العام. سواء كان ذلك في الأحرف الأحادية المقترنة بعلامات نصية مستقيمة أو لم شمل من حين لآخر للأرواح الخالية من الحلقات كما هو موضح في العلامة التي تم استقبالها جيدًا للمخيم.
06 | اتجاه الشعار
فوق التقوس
هناك رقصة جميلة لكنها محرجة أحيانًا تستمر مع إقران شعار كلمة نصية ورمز.
إنهم يعيشون بالضرورة معًا ويحبون الشراكة أن يكونوا متصلين وأن يدعموا بعضهم البعض. في بعض الأحيان ، ستسمح العلامة النصية للرمز بالخروج من تلقاء نفسه ، وفي بعض الأحيان سترى علامة نصية معلقة مع شعارات أخرى مطروحًا منها الرمز. في هذا الموسم ، وبغض النظر عن الاتفاقيات ، فإن الكلمات النصية تغلف نفسها بالرموز في كل فرصة. ليس هناك شارة مقيدة بالكتابة ، مثل مظلة من الحروف تسقط فوق الموضوع ، مطروحًا منها أي تقنين غير عادي أو براعة.
من الواضح أن تكوين هذا الممر المقوس يحتوي على عدد من التكرارات ولكنه متفشي ويترك انطباعًا عن ممر أو بوابة. من المحتمل أن تكون نافذة على روح منتج أو مهمة عميل موضحة في جوهر العلامة المؤطرة. تحتوي بعض هذه الأجهزة على جهاز احتواء ، مثل Archwell ، ولكن أولئك الذين لا يملكون أحادي اللون نسبيًا للسماح للخلفية التي يتعطلون عليها بالعمل كمنزل. هناك شعور أكثر حداثة لهذه الأشياء ومع ذلك فهي لا تزال تحمل ذاكرة التخزين المؤقت لعلاقة شخصية يمكن الوصول إليها والتي غالبًا ما نربطها بالعملاء باستخدام شارة أو نمط علامة.
07 | اتجاه الشعار
الاصابة
دون الخوض في أصول الفن الحديث أو الحركات الشقيقة والمنتقدين المرتبطة به ، دعنا نعترف فقط بأنها عادت للانتقام.
سيطرت هذه الحركة على الإنتاج الإبداعي لجيل في بداية القرن الماضي وتمايلت في جولة انتصار في الستينيات كطفل ملصق لثقافة مخدر المضاد. غالبًا ما يتم تحديد هذه الحركة من خلال المحلاق الخطية المتدفقة العضوية والمتغيرة الوزن والتي تنقض وتمدد وتضرب للخلف لتستقر بأناقة خالصة.
كانت أشكال الحروف المسكرة ، والخراطيش ، والتوضيحات أفضل إشارة إلى الجماليات الرسومية لهذه الحركة في الجولة الأولى. يظل تكريم الطبيعة والحياة على حد سواء النباتات والحيوانات العمود الفقري لهذا النمط بغض النظر عن العصر. تم إعطاء ألوان حمضية وإضاءة اهتزازية للقشرة للحركة في الستينيات ، لكن هذه اللوحة أصبحت اليوم غير مشبعة بشكل كبير وغالبًا ما تسمح لمكون مرئي واحد بالتعبير عن الأسلوب. يتحدث هذا الجيل عن كرامة كلاسيكية لا تزال تدافع عن الطبيعة ولكنها تقترن بخطوط محفوظة تُظهر ضبط النفس. هناك هروب مريح ، ولكن غير مرغوب فيه في هذا الاتجاه ، سواء كان الترويج لمنتج فاخر أو التراجع ، أو الحشيش ، أو بعض الرغبة الأخرى في المتعة.
08 | اتجاه الشعار
نقاط اليد
بالنسبة للمستهلكين ، هناك دائمًا هذا الانطباع الأول حيث يكون العمل الذي نبتكره صحيحًا أم لا.
ين ، هناك دائمًا هذا الانطباع الأول حيث يكون العمل الذي نبتكره صحيحًا أم لا.
يصبح المصممون مهووسين بالإدراك وهو أمر جيد لنا ولعملائنا ، وأننا نهتم إذا كان هناك شيء مناسب أو أصيل. هذا الاتجاه يدور تمامًا حول الصناعة اليدوية ونحن نبحث عن النقص لأنه ، بصراحة ، البشر معيبون ويمكن أن يكون ذلك في الواقع نقطة بيع. اليدوية هي وسام يعتمد بشكل كبير على الموضوع. مساحات الزجاج الأمامي أو المناشير اليدوية ، ليس كثيرًا. ولكن إذا لم تكن التورتيلا المصنوعة يدويًا مستديرة تمامًا ... فهذه ميزة بيع!
على مدى السنوات العديدة الماضية ، كان هناك ازدهار في عدد الشعارات المرسومة يدويًا بجماليات ساذجة. إنه أسلوب محدد للغاية وعملاء على حد سواء. هذا الاتجاه ليس نمط رسم الشعارات ، ولكن في استخدام مجال من النقاط المرسومة يدويًا أو المطبقة لإنشاء نغمة. جزء من سحر هذه أنها تحاكي الألوان النصفية ولكنها ليست كذلك. بدلاً من ذلك ، يتم وضع كل نقطة في غير مكانها عن قصد يدويًا لمحاكاة العملية. ولنكن منصفين. الشعار مرسوم باليد ، فلماذا لا تكون النقاط هي نفسها؟ تحدد هذه العيوب نغمة تجربة العملاء وتوقعاتهم. إنه يؤكد للمستهلك ، أن هناك بالفعل روحًا تهتم.
09 | اتجاه الشعار
سوبر الفخاخ
كلمتين ستجذبني إلى قصة مثل الفلاش ... "عواقب غير مقصودة".
بطريقة ما ، هذه العبارة هي قصة في حد ذاتها. لا يوضح ما إذا كان الأمر جيدًا أم سيئًا للبطل ، ولكن يمكنك توقع شخص ما في النهاية يهز رأسه في نتيجة ما. طور المصممون افتتانًا بقطعة أثرية مطبعية مصممة لمواجهة سوء تصرف الحبر عند الطباعة. كإجراء وقائي ، تم دمج جيوب من الفضاء السلبي يشار إليها باسم مصائد الحبر ، عند المنشعب لأشكال الحروف الصغيرة. سمح ذلك بانتشار الحبر أو تراكمه ولكن فقط لإكمال التصميم الأصلي. ذكي وفعال على الرغم من أنه في المقام الأول من بقايا عصر آخر.
على سبيل المثال ، تم تصميم الخط Bell Centennial لطباعة نص صغير من خمس نقاط في دفاتر الهاتف على أرخص الأسهم وأكثرها مسامية في الوجود. لقد كان هذا بمثابة السحر ، لكن اهتمامنا يكمن حقًا في المصممين الذين بدأوا في توسيع هذا الخط وخطوط فخ الحبر الأخرى رقميًا بما يتجاوز معاييرهم الوظيفية. وقع مصممو الهوية في حب الأشكال الكهفية التي كانت في السابق مجهرية للغاية بحيث لا يمكن إدراكها. عادةً ما يتم تصميم الشعارات في هذا الاتجاه بأشكال حروف جديدة تتضمن فخاخًا مضغوطة بما يتجاوز العقل ، لكن إعادة الاكتشاف هذه قدمت جمالًا فنيًا جديدًا وشذوذًا ملفتًا للنظر - ونتيجة لذلك ، أعطت مصداقية جديدة للفخاخ التي تعيش أكبر من أي وقت مضى.
10 | اتجاه الشعار
مقروص
ركز عدد كبير من الشعارات هذا العام على طريقة جديدة لقطع الزوايا ، بالمعنى الحرفي للكلمة.
التصميم الذي قد يحتوي عادةً على واحد أو سلسلة من المنعطفات المشعة متحدة المركز يحتضن مظهرًا نسميه مقروص. هذا ما يمكن أن يحدث عند ثني قطعة من الأنابيب النحاسية. الكثير من الضغط ويجعد كل شيء بدلاً من منحك منحنى رشيقًا. ولكن نظرًا لأننا لا نقوم بأعمال السباكة في الواقع ، أعتقد أن هذه الحلول المضغوطة ذكية بشكل غير متوقع. انظر إلى اتساق الزوايا المشعة من الداخل. الطريقة التي انهار بها الخارج يمكن أن تخلق زوايا متكررة 45 درجة لا تزال مشعة حيث تنحني ، للحفاظ على تأثير مخفف. عندما يتم تطبيقه بشكل مركز ، فإنه يخلق سلسلة من الفراغات المثلثة الجذابة التي تبني التكرار المكاني الإيجابي والسلبي.
يمكن أن يؤدي قلب الزاوية والسماح للجزء الداخلي من المنعطف بالتطفل على وزن أحادي ثابت بطريقة أخرى إلى كسر توتر التصميم. تم القيام به بمجرد ظهوره على أنه خطأ. إذا تم القيام به أكثر من اللازم فإنه يتأثر. يتكرر مع الحكم المحسوب ، يصبح توقيعًا جذابًا. يُظهر الحرف K في شكل الحرف الخاص بالعلامة النصية KION ببراعة كيف أن الكتابة ليست غريبة هنا أيضًا. تُظهر الحدة الميسرة لهذه الزوايا ازدواجية تقنية ولكن يمكن الوصول إليها وتقدم تحويلاً مرحبًا به إلى حل أحادي الوزن رتيب بخلاف ذلك.
11 | اتجاه الشعار
فاريراي
يستمر الاهتمام في انفجار شعارات الأشعة التي تم التطرق إليها في التقارير السابقة في النمو بشكل محموم والأهم من ذلك ... للتطور!
تنقل اندفاعات الطاقة والضوء جودة طموحة وجذابة وهي اليوم أكثر أبعادًا من أي وقت مضى. قد تكون التكوينات الدائرية التقليدية على الرغم من كونها نشطة باهتة مقارنة بالأشكال الأخرى ، وتقنية إضافة خطوة متغيرة إلى وزن الخط تعطي هذه العلامات وهم شفافية الطبقات. هذه التقنية تمثل الثراء والشكل الأصلي في Lily Pad.
نظرًا لأن تكوين هذه العلامات المشعة خطي ، فهي تدور حول ما هو موجود ، مثل ما هو غير موجود. طبيعة هذا تربط العلامة بإحكام بلون المجال الذي تعيش فيه. غالبًا ما يجبر تحقيق تأثير التوهج الأمثل هؤلاء على العيش على أساس تباين أغمق. من الواضح أن هذا يمكن أن يكون منتقدًا مقيدًا ، أو فرصة ، اعتمادًا على منظورك ومهارات التصميم الماكرة. تُظهر هذه تحولًا أو اكتسابًا في الزخم أو النجاح أو السرعة أو الوقت أو الوضوح أو أي تحسين يهدف التصميم إلى التعبير عنه. أخيرًا ، ألق نظرة خاطفة على كرة Pragmatika الكريستالية حيث يكسر شعارها القالب بذكاء من خلال استكشاف ثلاثية من نقاط التلاشي.
12 | اتجاه الشعار
مشدود
من خلال تجذير الشعارات عند إنشاء هذا التقرير ، اكتشفنا غابة حقيقية من علامات نصية بمقياس سيكويا ذات تجانب محكم مصنوعة من خطوط طويلة وثقيلة للغاية ، وكان من الممكن أن يكون ضغطًا لملاءمتها على هذه الصفحة.
إنهم موجودون في كل مكان ويمكنك أن تتكهن بأنهم نقيض "عدم الاهتمام بي" بلا الرقيق المنتشر في كل مكان في مجالنا على مدى السنوات العديدة الماضية. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الاتجاه الذي جعل هذا التقرير. كانت القصة تدور حول كيفية إحكام هذه العناصر المطبعية في الواقع ولم يقتصر الأمر على أشكال الحروف فقط. إذا كانت هذه الشعارات عبارة عن فتحات تهوية ، سنختنق قبل تغليف هذا التقرير.
ركز بدلاً من ذلك على الكتل الكبيرة من الكتلة الرسومية مع بعض فجوات خيط تنظيف الأسنان والتي قد تعود للبعض إلى خط ميلتون جلاسر Baby Teeth أو نوع ملصق الهبي الصلب في تلك الحقبة. يتمتع العديد منها بجودة تشبه الألغاز حيث يتم تجميع العناصر معًا على النحو الأمثل مثل لعبة Tetris التي يتم لعبها جيدًا. على الرغم من كونها جديدة وجذابة ، سيكون هناك تحدٍ واضح عند تقليص حجمها. على الرغم من أن هذا هو التأثير المتوقع ، فإن قراءة الكلمة المصممة بهذا الاتجاه ستأخذ عينًا أكثر حرصًا مما هو مطلوب في فك تشفير نفس التأثير المستخدم على حرف واحد أو رمز واحد. ينقل هذا الاتجاه الحداثة والجرأة والشعور الممتاز بالتخطيط المكاني. الآن يمكنك التنفس.
13 | اتجاه الشعار
لوز
مع تقرير كل عام هناك يميل إلى إبراز شكل معين - الشكل الذي يركز عليه المصممون باعتباره اللبنة الأساسية للموسم.
يستثني هذا التقرير التقارير السابقة من خلال الكشف عن ليس شكل واحد بل شكلين لا مفر منهما. الأول هو ذلك الشكل البسيط الذي تم إنشاؤه عند تقاطع زوج من الدوائر المتكافئة ، مثل القنفذ التخطيطي الشفاف Venn في وسط شعار Mastercard. نظرًا لأن الأسماء الرسمية لهذا الشكل غير واضحة جدًا ، فسنشير إليها على أنها لوز. Apropos ، نظرًا لأن هذه الأيقونة العضوية لعبت مرارًا وتكرارًا دور الأوراق والعينين والليمون والليمون الحامض والأسماك والريش والبتلات والبذور والعديد من الشذرات الطبيعية الأخرى.
القصة هنا ليست حداثة الشكل ، إنها أي شيء سوى. إنها الوفرة التي شقت طريقها إلى اللغة العامية البصرية في العام الماضي. من المؤكد أن الاهتمام الموسع بكل الأشياء العضوية أو اللطيفة بالبيئة يضمن الشكل على الأقل قراءة نصية مجاملة. يمكن أن تلعب دور الصدارة بشكل رمزي في علامة أو تعمل في مضاعفات في إنشاء أنماط لنفسها. وكتقاطع بين الدوائر فإن نفس العنصر يمثل الشرق والغرب ، والروح والمادة ، والسماء والأرض ، وكذلك الكمال والشفاء. لا عجب أن الشعبية مع ناري نذير شؤم هناك.
14 | اتجاه الشعار
تعريشة
بصفتنا مصممين ، يجب أن نكون قادرين على حزم حقيبة أكبر عندما نضع شعارًا مع دلالات ، وإحدى الطرق المفضلة لتحميل الوزن المفاهيمي إلى علامة دون تجاوز حدود الوزن هي اعتبار سطح الرمز مجالًا في اللعب.
وهو بالضبط ما نراه هذا العام مع النباتات. ليس استخدام النباتات لتمثيل النبات نفسه ولكن كسطح أو زخرفة مليئة بتلك الرسالة المفاهيمية الثانوية. لذلك ... يشبه إلى حد كبير التعريشة ، على شكل فلور دي ليس ، لا تزال تمثل كل الأشياء الفرنسية ، أو الملكية ، وقد تكون أيضًا إشارة للنمو أو الطبيعة.
كل هذه الأوراق لا تتعلق بالورقة ، إنها تتعلق برمز الأساس الرمزي الذي قد يكون ملفوفًا باللون الأخضر. جعلت مشاريع البيئة والمحيط الحيوي استخدام علم النبات ليس فقط ملموسًا ولكن مرافقة إلزامية. وسنكون مقصرين في تعميم جميع المواد النباتية على أنها الكثير من المساحات الخضراء. يرتبط أحد أغنى عروق الرمزية بأنواع مختلفة من النباتات. حملت حمامة السلام غصن زيتون على وجه التحديد. قد يكون لدينا تاج من الأشواك لتمثيل المعاناة أو الحب الكنسي حيث يمثل التاج نفسه من أوراق الغار انتصارًا أو نصرًا.
15 | اتجاه الشعار
معكرونة
اسمح لي أن أبدأ محادثة الاتجاه الأخيرة هذه باعتذار لأي شخص نشأ في منزل حيث تشير المعكرونة على نطاق واسع إلى المعكرونة من أي نوع أو شكل أو تناسق.
في منزلي ، كان المعكرونة والجبن ، وبسبب قيود الميزانية ، كان إصدار العلامة التجارية التي تحمل الاسم في مناسبة نادرة فقط. لدهشتي ، لم يتم إعطاء اسم هندسي لهذا الشكل ، ولكن سواء في تكوين نصف أو ربع دائرة ، قام الاستطلاع هذا العام بإنتاج ما يكفي من الشعارات القائمة على المعكرونة لإطعام أمة صغيرة. نعم ، هذا هو الشكل الثاني من العام كما هو مشار إليه تحت اتجاه اللوز.
اعتبر المصممون هذا الاتجاه من بعض المنظورات الفريدة إلى حد ما التي سلطت الضوء عليها من حيث الأبعاد ، وأنبوبية ، ومربعة ومنبثقة ، ومطوية ، وملقاة في تدرجات ولكن نادرًا ما تستخدم المارينارا. وكلبنات بناء ، أثبتت هذه المعكرونة أنها متوقعة ومدهشة. هذا الشكل نفسه ينقل رسالة مشتركة وجماليات ومرحة عند طلبها. يتم عرض مرونة هذا المكون بشكل كامل ويتحدث عن خطوات على مسار رمزي ، والتدفق والعملية ، والبساطة ، والتوضيح بالإضافة إلى الإلمام التام بهندسته البسيطة. كان علي أن أسأل نفسي كم من هؤلاء المصممين حظوا بلحظة الوضوح الإبداعي أثناء مساعدة أطفالهم في مشروع فني للحرف اليدوية المعكرونة.
تعليقات
إرسال تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني