10 أفضل بيئة تطوير متكاملة ومجمعيها للمطورين C / C ++

 

10 أفضل بيئة تطوير متكاملة ومجمعيها للمطورين C / C ++

 أصبحت C و C ++ مهمة وأساسيةلغة البرمجة لتعلم لغات برمجة الكمبيوتر المتقدمة الأخرى. تتبع معظم لغة برمجة الكمبيوتر نفس الطرق لكتابة التعليمات. أرغب في مشاركة بعض من أفضل بيئة التطوير المتكاملة (IDE) (بيئة التطوير المتكاملة) ومجمعي C و C ++. كما نعلم جميعًا ، C هي لغة برمجة منظمة و C ++ هي لغة البرمجة الكائنية (OOP). لدينا IDE ومترجم واحد يمكنه تشغيل معظم لغات البرمجة. يتعرف بعض IDEs على اللغة من خلال النظر في التعليمات البرمجية الخاصة بك ويمكن لبعض IDEs التعرف على التعليمات البرمجية الخاصة بك باستخدام نوع الملف الذي تقوم بحفظه.

 

المجمعين ل C و C ++

IDE و Compilers التي ذكرتها أدناهليس فقط دعم C و C ++. وهي تدعم لغات برمجة الكمبيوتر الأخرى مثل C # (C Sharp) وجافا وغيرها. معظم الناس يستخدمون IDE مثل Visual C ++ من Microsoft و TURBOC ++ من Borland International. لذلك ، بخلاف Visual C ++ و TURBOC ++ ، لقد قمت بإدراج 10 من أفضل IDE و compilers التي تخدم معظم الأدوات المساعدة للمطورين.

هل لديك هاتف Android أو جهاز لوحي؟ بعد ذلك ، يمكنك تشغيل وتجميع أكثر من 40 لغة برمجة كمبيوتر على جهاز Android الخاص بك.

# 1 الكسوف

الكسوف هو أفضل بيئة تطوير متكاملة ومترجم لهؤلاءالذين يحتاجون إلى أفضل واحد. يعد Eclipse IDE و compiler هو الأكثر فائدة للمطورين. طورت مؤسسة Eclipse Foundation بيئة تطوير متكاملة ومجمعين منفصلين بلغات مختلفة. في بعض الحالات ، يمكننا أن نقول أنها قد تكون أكثر تركيزًا في كل منتج من منتجاتها لأننا عندما نطور برنامجًا أو تطبيقًا حصريًا للقيام بنشاط معين فقط ، تصبح أعمال الترميز أكثر بساطة وسنقضي بعض الوقت عليها. ونحن أيضا نتيجة تطبيق أفضل. يتم دعم Eclipse IDE و compilers على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux. الكسوف هو برنامج مفتوح المصدر. يمكنك أيضًا تقديم خطأ على موقعه إذا وجدت أيًا على IDE ومترجمه.

 

# 2 كود :: كتل

أنا حقا أحب هذا IDE لأنها توفر لتمديد برامجهم لاحتياجاتنا. يسمح لك Code Blocks بتمديد البرنامج باستخدام المكونات الإضافية المتاحة لـ Code Blocks. هناك الكثير من الإضافات المتاحة لبنات الكود. نظرًا لأن Code Blocks عبارة عن برنامج مفتوح المصدر ، فقد أصبح مطورو Code Blocks أكثر. وبالتالي ، فإن عدد الإضافات المتاحة لكتلة Code هي أكثر. كتل رمز هو IDE والمترجم الذي يمكن أن تعمل على منصات مختلفة. IDE مخصص حصريًا لـ C ++ ، لكن يبدو أنه يمكنك أيضًا تشغيل برامج C.

# 3 NetBeans

NetBeans هو IDE ومترجم يمكن تشغيلهأنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux و Solaris. إنها واحدة من أكثر بيئة التطوير المتكاملة استخدامًا. مثل Code Blocks ، يوفر NetBeans أيضًا مكونات إضافية لتوسيع البرنامج. NetBeans هو أيضا تطبيق مفتوح المصدر. لديها عدد كبير من الإضافات. يمكن أن تقدم NetBeans الدعم الكامل لـ C و C ++. كما أنها توفر الدعم لتطوير تطبيقات الويب باستخدام Java و PHP.

# 4 المريخ الرقمية

المريخ الرقمي هو بيئة تطوير متكاملة ومترجم مجاني ل C وC ++. أنها تتطور للغات البرمجة مثل D و DMD النصي أيضا. ولكن ، على وجه الخصوص ، يجب أن أقول أن برامج التحويل البرمجي C و C ++ الخاصة بها أقوى من غيرها. قد يكون ذلك بسبب الاستخدام الواسع لـ C و C ++ أيضًا. قد يكون المريخ الرقمي يركز أكثر على IDE و Compilers لـ C و C ++.

# 5 CodeWarrior

فيما يتعلق بالاسم ، فهي أكثر قوةلتجميع C و C ++. تم تطوير CodeWarrior بواسطة FreeScale ويعمل IDE على نظام التشغيل Windows و Linux. التطبيق يبسط معظم الأنشطة المعقدة. الإطار الآلي سيجعل عمل المطور أكثر بساطة وأسهل.

 

# 6 Skyide

SkyIDE هو IDE ومترجم لـ C ++ و Java ولغات أخرى أيضا ولكن هنا ، نتحدث عن C و C ++. SkyIDE هو IDE الأكثر شهرة ومترجم لـ C و C ++. مثل IDE الآخر ، يوفر SkyIDE أيضًا ميزة لأوامر الإكمال التلقائي. ساهمت SkyIDE كثيرًا في تطوير IDE و Compilers قويين لـ C و C ++. إنهم يدعمون Java و HTML ولكن تفضيل C و C ++ مرتفع للغاية بحيث يمكن لمطور C و C ++ أن يشعر به عندما يعمل عليه.

# 7 Dev-C ++ بواسطة Bloodshed Software

أكثر من IDE و Compilers ل C و C ++المذكورة أعلاه تقديم الدعم إلى لغات البرمجة الأخرى أيضا. ولكن ، حسب الاسم المعني ، يقدم Dev-C ++ الدعم الكامل لـ C ++. Dev-C ++ هو IDE ومترجم يمكنه دعم كل من C و C ++. يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع Cygwin أو أي مترجم يستند إلى دول مجلس التعاون الخليجي. يوجد أحدث إصدار من Dev-C ++ الإصدار 5 حاليًا في مرحلة تجريبية ويحتوي على معظم الميزات مقارنة بالإصدارات السابقة من Dev-C ++. يتم دعم Dev-C ++ فقط على Windows ولكن تم إصداره بموجب رخصة جنو العمومية العامة.

# 8 CodeLite

أحدث نسخة من CodeLite 4.1.تم إصدار 5770 منذ بضعة أيام ، أي في 29 أغسطس 2012. CodeLite هي شركة متكاملة للتنمية والبيئة ومترجم لـ C و C ++. وهي مفتوحة المصدر وأيضًا ، يتم دعم CodeLite على العديد من الأنظمة الأساسية مثل Windows و Ubuntu و Mac OS X.

# 9 MinGW

MinGW ، وهو ما يعني الحد الأدنى GNU لنظام التشغيل Windows. ويوفر بيئة تطوير متكاملة ومقرها في واجهة المستخدم الرسومية لـ C و C ++ و ADA و FORTRAN. MinGW هو IDE و مترجم لـ C و C ++ والذي يعتمد بشكل أساسي على ملفات DLL على نظام التشغيل Windows.

 

# 10 Ultimate ++

في نهاية المطاف ++ هو مترجم ومتكاملبيئة التطوير حصريًا لـ C ++. يوفر واجهة مستخدم رسومية للمطور وله محرك أساسي قوي لدعم معظم بناء الجملة. وهو مدعوم ن منصات مختلفة. يمكن أن يعمل TheIDE مع بعض من IDE المذكورة أعلاه والمترجمين لـ C و C ++. يمكن أن تعمل مع GCC و Visual C ++ و MinGW.

شارك بتعليقاتك هنا. إذا كنت ترغب في مشاركة أي من IDE و Compilers المفضلين لديك على C و C ++ ، فيمكنك مشاركتنا في التعليقات.

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

تحديث جديد واتساب تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

أيردروب جديد لعملة Avacoin يتيح لك تعدين عملة Gold عن طريق التيليغرام مجانااا