3+ طرق لتطوير تطبيقات Android بدون Java

 

3+ طرق لتطوير تطبيقات Android بدون Java»

 المنافسة مع iOS من Apple ، يمتلك Androidجذبت الكثير من المستخدمين على مدى السنوات القليلة الماضية. نظرًا لأنها متاحة مجانًا ، فقد زاد عدد المطورين إلى حد كبير ونتيجة لذلك ، كان هناك الكثير من التطبيقات التي أصبحت مفيدة لمستخدمي Android. في كل تطور ، هناك مزايا وعيوب. يجري تطوير تطبيقات Windows Phone على C ++ أو C # أو VB.NET ، بينما علمنا أن Android يمكن تطويره فقط عن طريق Java. لذلك ، يبدو تطوير تطبيق Windows Phone أمرًا سهلاً لعدد أكبر من الأشخاص من Android ، لأن C ++ مألوف لدى طالب علوم الكمبيوتر العادي. ولكن لا يزال ، تطبيقات أندرويد بدون جافا ممكنة.

 

لتطوير تطبيقات أندرويد ،هناك بعض الطرق الأخرى لتطوير التطبيق بدلاً من كتابته على Java. صادفت مؤخرًا Xamarin الذي يسمح لك بتطوير تطبيقات Android على C #. اسمحوا لي أن أشارككم في هذا بالتفصيل.

كما ذكر أعلاه ، يمكن تطوير تطبيقات أندرويدباستخدام تقنيات C # و .NET. جعل Xamarin هذا الأمر ممكنًا وهو يرحب بمطوري تطبيقات Windows للدخول في تطوير Android. أتعلم؟ مع Xamarin ، يمكنك حتى البدء في تطوير تطبيقات Apple iOS.

Xamarin ديه 4 إصدارات مختلفة معكيمكنه تطوير تطبيقات Android أو iOS أو حتى Windows Phone باستخدام C #. حزمة Starter من Xamarin خالية من التكلفة وتحتوي على ميزات محدودة ومطلوبة إذا كنت تخطط لإنشاء تطبيقات أساسية. للمطورين المتقدمين ، لديك خطة Indie و Business و Enterprise التي تتضمن ميزات مختلفة لإنشاء تطبيق جميل ومفيد.

باستثناء إصدار Starter ، فإن جميع الإصدارات الأخرى ليست مجانية ولكن Xamarin يسمح لك بتجربة إصدار Business لمدة 30 يومًا مجانًا.

Xamarin يجعل مايكروسوفت البصرية ستوديوالبيئة لتكون جاهزة لتطوير تطبيقات أندرويد رائع ، أليس كذلك؟ باستخدام أداة واحدة ، يمكنك تطوير تطبيقات Android و iOS و Windows Phone و Mac. وأيضًا بشكل افتراضي ، يتيح لك Microsoft Visual Studio تطوير تطبيقات Windows Store وتطبيقات Win32 والتطبيقات الأخرى ذات الصلة

 

يمكنك التحقق من الموقع الرسمي Xamarin.com لمزيد من التفاصيل.

على عكس Xamarin ، يعتبر Android NDK أداة رسميةيتيح لك تطوير تطبيقات Android باستخدام C و C ++. تتيح هذه الأداة للطالب العادي في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات تطوير تطبيقات Android باللغة التي يتم تدريسها في المدرسة / الكلية.

ومع ذلك ، لا ينصح Android بتطوير تطبيقات باستخدام C و C ++. ولكن لا يزال ، يمكن كتابة التطبيقات الأساسية وعدد قليل من التطبيقات الأخرى على C / C ++.

PhoneGap هي أداة شائعة وتستخدم على نطاق واسع لصنع تطبيقات أندرويد. إذا كنت مطور ويب ، فيمكنك تجربة PhoneGap لإنشاء تطبيقات جميلة ومفيدة. ليس فقط مع جافا سكريبت ولكن أيضًا HTML و CSS يمكن استخدامها لإضافة فوائد تطبيقك.

يتيح لك PhoneGap أيضًا تطوير iOS و Windows Phone وتطبيقات Windows وتطبيقات Amazon Fire والمزيد.

أداة مقترحة بواسطة Prasanna: قارئ CryptLife

Intel XDK NEW هي طريقة جديدة لتصميم تطبيقات Androidباستخدام لغة الترميز الأحدث والأحب للجميع ، HTML5. بدعم HTML5 ، يمكنك تطوير تطبيق جميل وسريع الاستجابة لجهاز Android. يوفر Intel XDK أيضًا دعمًا لواجهة برمجة التطبيقات. يمكن أيضًا كتابة تطبيقات الأنظمة الأساسية المحمولة الأخرى مثل iOS و Windows Phone باستخدام HTML5 باستخدام Intel XDK.

ملحوظة: إذا كنت تخطط لتطوير تطبيقات معقدة ، فإن الأدوات المذكورة أعلاه قد لا تناسبك حيث أن التطوير باستخدام Java يمكن أن يحسن أداء التطبيق كثيرًا. يمكنك إنشاء تطبيقات بسيطة وأساسية باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه. قد تكون قا

درًا على التقدم قليلاً في تطوير التطبيقات المعقدة.

 

تطوير تطبيقات Android بدون جافا



.ذا كان لديك أي أدوات أخرى لتطوير تطبيقات Android بخلاف Java ، فيمكنك مشاركتنا في التعليقات أدناه.

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

تحديث جديد واتساب تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

أيردروب جديد لعملة Avacoin يتيح لك تعدين عملة Gold عن طريق التيليغرام مجانااا