أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره...ومميزاته؟

 

ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟

قد يخطر على بال البعض سؤال في ظل طرح الكم الهائل من الأجهزة الذكية في السوق كل يوم والتي تحمل علامات تجارية معروفة وشهيرة في العالم، ما هو أغلى هاتف ذكي في العالم وكم يبلغ سعره؟ الواقع يصعب التمييز لوجود أعداد هائلة من الهواتف التي تحتوي على الميزات والمواصفات المميزة والخارقة، ولكن يمكن القول أنه بالفعل وجود الهاتف الذي يحمل اسم Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond هو أغلى جوال في العالم، ولكن هل يحتوي على الميزات التي تؤهله ليكون أغلى جوال ذكي في العالم وما السر وراء ذلك، لنلق نظرة على المواصفات والمزايا.

ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟

 

أغلى هاتف ذكي في العالم

ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟
ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟

معلومات عن هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond   

قد يتبادر إلى ذهن القارئ للوهلة الأولى من خلال اسم الهاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond أنه من صنع العلامة التجارية الأشهر في العالم، عملاق التكنولوجيا الأمريكية آبل، ولكنه بالفعل ليس كذلك، وهي معلومة يجهلها الكثيرون، فهو من صنع العلامة التجارية الفاخرة الأمريكية فالكون ” Falcon”.

وأما عن أبرز المعلومات عن الهاتف فتشمل التالي:

  • تم تصميم الهاتف على غرار هاتف أبل “iPhone 6”.
  • تم إدخال زخارف بالأحجار الكريمة في تصميم الهاتف.
  • يتوفر أغلى هاتف ذكي في العالم بثلاث خيارات للألوان وهي: ذهب عيار 24، والذهب الوردي، والبلاتينيوم.
  • خلف الجهاز مرصّع بقطع الألماس الوردي.
  • أول شخص اقتنى هذا الهاتف كان زوجة عملاق الأعمال الهندي موكيش أمباني “انيتا أمباني” وهو أغنى رجل في آسيا.
  • أول نسخة ظهرت للهاتف كانت في عام 2014 وتحمل العلامة التجارية الشهيرة Falcon Luxury.

مواصفات أغلى هاتف ذكي في العالم

ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟
ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟

الشاشة

تشمل مواصفات شاشة الهاتف ما يلي:

  • شاشة العرض بمقاس 4.7 بوصة.
  • من نوع IPS “شاشة كريستال السائل”.
  • الدقة 750 × 1334 بكسل.

المعالج

يحتوي أغلى هاتف ذكي في العالم Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond على مجموعة شرائح وهي الموجودة في هاتف Apple A8 ثنائي النواة ، 1.4 جيجاهيرتز، مع وحدة معالجة الرسومات PowerVR GX6450، وبالتالي لا يدعم الجهاز نظام التشغيل أندرويد، فهو يعمل بنظام الخاص بأجهزة أيفون iOS .

الذاكرة وسعة التخزين

ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟
ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟

سعة التخزين في أغلى هاتف ذكي في العالم بسيطة للغاية فهي 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول الوصول العشوائي (لا يمكن زيادتها)، و 16 جيجا بايت للتخزين الداخلي، وهناك إصدارات أخرى وهي 32 جيجا بايت و64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت، ولا يوجد خيار لذاكرة خارجية في الجهاز.

الكاميرا

يحتوي هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond على كاميرتين فقط، واحدة في الخلف بدقة 8 ميجابكسل، والأخرى في المقدمة بدقة 1.2 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي، إضافة إلى ميزات أخرى في قسم التصوير مثل التركيز التلقائي، والتصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR.ماذا تعرف عن أغلى هاتف ذكي في العالم.. وكم سعره؟

الاتصال

يوجد فتحة SIM واحدة فقط في أغلى هاتف ذكي في العالم “فالكون سوبرنوفا آيفون6 بينك دايموند”، ويدعم تقنية الاتصال من الجيلين 3G و 4G، و شبكة Wi-Fi، و GPS و بلوتوث v4.0 و تقنية التواصل قريب المدى ‏ NFC، و USB .

البطارية

يعمل هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond ببطارية Li-Po غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 1810 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن أن تدوم حتى يوم واحد فقط، ولكنه لا يدعم شحن اللاسلكي أو السريع.

 سعر أغلى هاتف ذكي في العالم

تم بيع أغلى جوال في العالم وهو Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond بنحو 48.5 مليون دولار أمريكي، وهو سعر قد يكون صادمًا للجميع ولكن ما يبرر هذا السعر الجودة الخارجية للهاتف وما يحتويه من مواد باهظة الثمن داخلة في التصميم، وليس المواصفات التقنية المتوفرة فيه، فالتصميم الفريد المتمايز  للهاتف، حيث صُنع من البلاتين والذهب عيار 24 قيراطًا، وترصيعه بالألماس الوردي على نحو أنيق، ومظهره النادر هو وراء غلاء ثمنه، وإنما لو تعلق الأمر بالمواصفات التقنية فإن الهاتف يدخل ضمن فئة هاتف ذكي مبتدئ.

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

Ivanka Trump was seen leaving the Aman Hotel in New York, where her father Donald is facing criminal charges in connection with a hush money scheme to keep porn star Stormy Daniels quiet about an alleged affair.

غضب بين المستخدمين من أحدث تحديثات تطبيق واتساب فيما يتعلق بـ”الاتصال والكتابة”