TOGAF 9.1® - دليل البدء السريع للكتاب الإلكتروني لمهندسي تكنولوجيا المعلومات

 

TOGAF 9.1® - دليل البدء السريع للكتاب الإلكتروني لمهندسي تكنولوجيا المعلومات

الكتاب الاليكتروني
  • فهم بنية المؤسسة و TOGAF®
  • فوائد TOGAF® في تكنولوجيا المعلومات وهندسة المؤسسات
  • استراتيجية تكنولوجيا المعلومات وإدارة المحافظ
التحميل الان

حول الكتاب الإلكتروني

يتخذ TOGAF® نهجًا عالي المستوى لإطار العمل الذي تستخدمه المؤسسة لتخطيط وتصميم وتنفيذ وإدارة بنية المؤسسة الخاصة بها. تنقسم بنية المؤسسة إلى أربعة مجالات متميزة (البيانات ، والتكنولوجيا ، والتطبيق ، والأعمال) وتعتمد بشكل كبير على المنتجات والتقنيات الحالية الموحدة.

تستفيد المؤسسات التي تنفذ أو تخطط لتنفيذ البنية التحتية التقنية على مستوى المؤسسة لدعم تطبيقات الأعمال ذات المهام الحرجة باستخدام مدونات بناء الأنظمة المفتوحة من استخدام TOGAF®. يتمتع أولئك الذين يصممون وينفذون البنى باستخدام مبادئ TOGAF® بمواصفات التصميم والمشتريات التي تساعد على تسهيل تنفيذ الأنظمة المفتوحة مع تقليل المخاطر. كما يفيد تدريب وشهادة TOGAF® 9.1 أولئك المهتمين بالعمل في مشاريع إنترنت الأشياء.

يحتوي الكتاب الإلكتروني “TOGAF® 9.1 - Quick Start Guide for IT Enterprise Architects” على جوانب واسعة حول كيفية استفادة TOGAF® من المؤسسات. يوضح ملف PDF TOGAF® 9.1 هذا الفوائد ، بما في ذلك: 

  • سهولة الاستخدام والتنفيذ: تتمثل الميزة الرئيسية لاستخدام TOGAF® في EA الخاص بالمؤسسة في أن إطار عمل Open Group يوفر نهجًا سهل الفهم وتدريجيًا لتطوير بنية المؤسسة وبالتالي فهو سهل الاستخدام ، مما يساعد المؤسسات ويوفّر الموظفون تكاليف التدريب الباهظة.
  • المعيار العالمي: يوفر TOGAF® عملية تطوير معمارية موحدة وتعريفات مشتركة للمكونات والمخرجات. هذا يعني أن TOGAF® أسهل في النقل والتطبيق بين الصناعات وعبر وحدات الأعمال / المناطق الجغرافية.

قم بتنزيل كتاب TOGAF® pdf الإلكتروني هذا للحصول على فهم متعمق لـ TOGAF® ، وهندسة المؤسسات ، واستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات المختلفة ، وفوائد الحصول على شهادة TOGAF® ، وغير ذلك الكثير. لذا احصل على هذا الدليل المفيد ، واتخذ أولًا نحو بناء مهنتك في TOGAF® Enterprise.

Open Group® و TOGAF® هي علامات تجارية مسجلة لمجموعة Open Group 

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

تحديث جديد واتساب تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

أيردروب جديد لعملة Avacoin يتيح لك تعدين عملة Gold عن طريق التيليغرام مجانااا