بعد انتظار دام لسنوات.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تفاجئ كل المستخدمين


بعد انتظار دام لسنوات.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تفاجئ كل المستخدمين



قال فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن المنصة قد أطلقت ميزة جديدة انتظرها ملايين المستخدمين لسنوات طويلة، حيث أصبح الآن بإمكان أي مستخدم لتطبيق whatsapp، بأن يقوم بفتح حسابه على أربع أجهزة مختلفة في وقت واحد، وهو أمر لم يكن موجود من قبل، ويعتبره البعض بمثابة الثورة في عالم تكنولوجيا مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التراسل الفوري حول العالم خلال هذه الفترة.

واتساب يعلن عن ميزة ثورية

أفادت تقارير إعلامية نقلًا عن مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، بانه اعتبارًا من يوم الخميس الماضي قد بات بإمكان الجميع فتح حساب واتس آب على 4 أجهزة مختلفة في وقت واحد، وإمكانية استقبال وإرسال الرسائل من تلك الأجهزة في نفس التوقيت وبدون أي مشاكل متعلقة بالخصوصية أو الأمان.

وأوضح فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن هذه الميزة الجديدة لن تؤثر على خصوصية البيانات، مشيرة إلى كون المنصة ستقوم بتسجيل خروج للمستخدم من كل الأجهزة التي تمت إضافتها حديثًا وذلك في حال ما إذا كان الجهاز الأساسي الذي تم تفعيل الجهاز عليه غير نشط لفترة طويلة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإنه من المتوقع بأن تصل إلى المستخدمين خلال الساعات المقبلة رسالة توضح طريقة تسجيل الدخول إلى أكثر من جهاز فقط واحد، وهذا دون الاعتماد على QR Code، وهذا على عكس ما يحدث عند فتح واتساب ويب، حيث يحتاج الأمر إلى استخدام “كيو أر كود” والربط بين الهاتف المحمول الأساسي وبين جهاز الكمبيوتر.

ويذكر بأن واتساب قد أعلن في الفترة الأخيرة عن مجموعة من التحديثات الجديدة والتي من شأنها بأن تحسن من تجربة المستخدم عبر التطبيق وتزيد من إحساسه بالخصوصية والأمان وعدم القلق من تسريب المعلومات والبيانات.

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

تحديث جديد واتساب تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

أيردروب جديد لعملة Avacoin يتيح لك تعدين عملة Gold عن طريق التيليغرام مجانااا