تحديث جديد للواتس اب يجلب ميزات جديده انتظرها ملايين المستخدمون لسنوات

تحديث جديد للواتس اب يجلب ميزات جديده. انتظرها المستخدمون لسنوات 

whatsapp واتس اب 


ما الجديد في هذا التحديث؟ يطرح تطبيق WhatsApp ميزة لمشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة عبر تحديثات الحالة، وهي متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية!

لقد تغيرت حالات واتساب بشكل غير متوقع بحيث يمكنك الآن تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 1 دقيقة. وتلقى هذا القسم من واتساب سلسلة من التحسينات خلال الأسابيع القليلة الماضية، مع كون هذه الميزة هي الأكثر أهمية.

حتى الآن، كانت حالات واتساب تدعم مدة أقصاها 30 ثانية. انتهى هذا الآن، حيث يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 1 دقيقة في الإصدار التجريبي الجديد من تحديث واتساب الجديد. ولم يتم إصدار الميزة بعد في الإصدار الثابت من التطبيق. 

وضع حالة واتساب أكثر من 30 ثانية في التحديث الجديدبحسب موقع WABetalnfo المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب، يمكن الآن وضع حالة واتساب أكثر من 30 ثانية. وتحديدًا ستصل إلى 1 دقيقة. وحاليًا، الميزة تقتصر على عدد ثابت من الأشخاص، ولكنها ستصل على نطاق واسع للجميع قريبا.ويشير كل شيء إلى أنه سيتعين علينا الانتباه إلى التحديثاتالمحتملة من أجل الاستمتاع بهذه الميزة الجديدة على أجهزتنا.


تحديثات الحالة

في المقال الخاص بإصدار WhatsApp التجريبي لتحديث Android 2.24.6.19 ، أعلنا أن WhatsApp يعمل على ميزة ذكر جهات الاتصال في تحديثات الحالة. تم تصميم هذه الميزة لإخطار المستخدمين المذكورين على الفور عندما يتم وضع علامة باسمهم، وإشراك جهات اتصال محددة في تحديثات الحالة الخاصة بهم. ويبدو أن واتساب يستكشف تحسينات جديدة لتعزيز تحديثات الحالة، مع التركيز بشكل واضح على الارتقاء بتجربة المستخدم الشاملة. بفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام التشغيل Android 2.24.7.6، والمتوفر على متجر Google Play، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح ميزة لمشاركة مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى دقيقة واحدة عبر تحديثات الحالة!


كما ترون في لقطة الشاشة هذه، يعمل تطبيق WhatsApp الآن على تمديد مدة حالات الفيديو من الحد السابق البالغ 30 ثانية إلى مدة أكثر ملاءمة تبلغ دقيقة واحدة. في الوقت الحالي، يتوفر هذا التحسين لعدد محدود من مختبري النسخة التجريبية، مما يمكنهم من تجربة الميزة من خلال محاولة تحميل مقاطع فيديو تتجاوز المدة الافتراضية البالغة 30 ثانية لحالتهم. من المهم ملاحظة أنه قد يحتاج إلى تحديث WhatsApp لعرض مقاطع الفيديو الأطول التي تتم مشاركتها عبر تحديثات الحالة.

من المحتمل أن يأتي قرار زيادة مدة حالة الفيديو كرد فعل على تعليقات المستخدمين. مع مرور الوقت، طلب المستخدمون باستمرار القدرة على مشاركة مقاطع فيديو أطول كتحديثات لحالتهم. مع الحد السابق البالغ 30 ثانية، غالبًا ما يجد المستخدمون أنفسهم مقيدين عند محاولة نقل قصة شاملة أو مشاركة مقتطفات أطول من حياتهم. الآن، مع مدة دقيقة واحدة، يتمتع المستخدمون بحرية مشاركة محتوى فيديو أكثر شمولاً دون الحاجة إلى تعديلات مرهقة أو تنازلات بشأن الرسالة التي يريدون نقلها.

تتوفر ميزة مشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة عبر تحديثات الحالة لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل Android من متجر Google Play، وسيتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

ابق على اطلاع على آخر أخبار WhatsApp من خلال متابعة WABetaInfo على X. يمكنك أيضًا اكتشاف ميزات جديدة أخرى لتطبيق WhatsApp التجريبي لأنظمة Android وiOS والويب/سطح المكتب وWindows.

تعليقات

المشاركات الشائعه

The fake Elon Musk Bitcoin giveaway marathon will NOT make you rich

Ivanka Trump was seen leaving the Aman Hotel in New York, where her father Donald is facing criminal charges in connection with a hush money scheme to keep porn star Stormy Daniels quiet about an alleged affair.

غضب بين المستخدمين من أحدث تحديثات تطبيق واتساب فيما يتعلق بـ”الاتصال والكتابة”